01 Jan
01Jan

يوجد لدى مظلات العتيبي في الرياض أفضل أنواع المظلات القماش الخشبية والحديد لأحواش المنازل ،  مؤسستنا متخصصة في مجال توريد وتركيب هذا النوع من المظلات للأحواش والاستراحات والجلسات الخارجية افضل الأسعار لدينا، وتشتهر مؤسستنا بأعمالها في جميع أنحاء المملكة فهي تتمتع بالسمعة الطيبة وبمدى صدقها وأمانتها مع العملاء، وتعد هي أفضل مؤسسة تركيب مظلات للحوش بالرياض.

مظلات منزلية افضل الاشكال والتصاميم  يتم تركيبها من قبل مؤسسة العتيبي في مدينة الرياض سعار مظلات منزلية رخيصة 

 أفضل أنواع مظلات المنازل ومميزاتها ؟

 مظلات خشب 

الأكثر شيوعاً بالحدائق لأنها تمتاز بالمرونة – العمر الإفتراضيٍ الطويل – سهولة التركيب – سهولة التنظيف – عدم تغير لونها الأصلي ومقاومة للتلف – مظلات خشبية صلبة ومتينة تقاوم عوامل الطبيعة المختلفة – ذات ألوان مميزة وذات منظر خلاب.


 مظلات قماش 

من الأنواع التي ظهرت مؤخراً وأصبحت تمثل أهمية في الأسواق العربية فهي تمتاز: تصميم إلكتروني بالألوان والتصميمات المطلوبة – خامة عالية الجودة تستورد من الولايات المتحدة الإمريكية – مقاومة للأتربة وعوامل الرياح – عمرها الإفتراضي طويل – تعطي مظهر جذاب – تعكس أشعة الشمس عن الحديقة نهائياً وتمتص إشعاع وحرارة الطقس مما تعطي جو معتدل.


 مظلات حديد 

المظلات الحديدية من الأنواع الأكثر طلباً من العملاء لإمتيازها بالمتانة وعدم التآكل والصدأ – تمتاز بالتصميمات العديدة والألوان والجمال – لا تستغرق مدة كبيرة في التنفيذ – مقاومة للحرائق وللإشتعال



مظلات الرياض


إتصل بنا
راسلنا

وللمزيد من الصور يرجى زيارة موقعنا بالنقر على الروابط التالية:

إضغط لزيارة موقعنا الإلكتروني

أضغط لمتابعتنا على تويتر

أضغط لمتابعتنا على إنستقرام


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.